تنظيم الاجتماع الاختتامي للزيارة الرابعة لوفد الخبراء الكوريين الجنوبيين

0 Comments

       انعقدت يوم الخميس 22 سبتمبر 2022 بمقر المدرسة الوطنية للإدارة جلسة عمل ضمّت كل من السيدة خولة العبيدي مديرة المدرسة الوطنية للإدارة والسيدة Namsoon Lee، المديرة الجديدة لـمكتب تونس للوكالة الكورية للتعاون الدولي وبمشاركة عدد من إطارات المدرسة وفريق الخبراء الكوريين الجنوبيين الذين يؤدون زيارة عمل للمدرسة خلال الفترة من 12 إلى 24 سبتمبر 2022.

   وتم تخصيص جلسة العمل للتباحث حول تقدّم تنفيذ عدد من المشاريع المندرجة في إطار التعاون التونسي الكوري الجنوبي خاصة في مجال رقمنة المنظومة التكوينية بمختلف المكونات والخدمات التي توفرها المدرسة الوطنية للإدارة لفائدة للدارسين وسائر المتكونين.

   كما تزامنت هذه الجلسة مع تنظيم الاجتماع الاختتامي للزيارة الرابعة لوفد الخبراء الكوريين الجنوبيين حيث تم استعراض نتائج العمل المنجز مع الخبراء التونسيين في إطار مشروع رقمنة منظومة التكوينية بالمدرسة والتباحث حول برنامج العمل للمرحلة المقبلة.

  وقد أكّد الجانبان على أهمية مثل هذه المشاريع والرغبة المشتركة في دعمها ومزيد تطويرها مثمنين ما تميّز به عمل الخبراء الممثلين للبلدين من تقاسم وتبادل للتجارب والخبرات بما يستجيب لخصوصيات المنظومة التكوينية للمدرسة من جهة، ولانتظارات الدارسين والمتكونين من جهة أخرى.