فعاليات تظاهرة أكتوبر الوردي لسنة 2022

0 Comments

      نظّمت إدارة المدرسة الوطنية للإدارة يوم الخميس 20 أكتوبر 2022 بمقر المدرسة وبالتعاون مع الديوان الوطني للأسرة والعمران البشري يوما تحسيسيا في إطار المشاركة في فعاليات تظاهرة أكتوبر الوردي لسنة 2022 وذلك تجسيما للمسؤولية المجتمعية للمؤسسة ودعما للمجهودات الرامية إلى التوقي من مرض سرطان الثدي، عافانا وعافاكم الله.

      ويهدف هذا النشاط الى تدعيم التوعية والتوقي وتقديم المعلومات العلمية والطبية الضرورية حول هذا المرض والتشجيع على القيام بالفحوصات المبكرة وذلك لفائدة تلميذات والاطارات والعاملات بالمدرسة الوطنية للإدارة.

       وتضمّن برنامج هذا اليوم التوعوي الذي أشرفت عليه كل من السيدة مديرة المدرسة الوطنية للإدارة والسيد الرئيس المدير العام للديوان الوطني للأسرة والعمران البشري، جملة من الأنشطة التي تمثّلت خاصة في تنظيم حصة توعوية لفائدة تلميذات المرحلة العليا وتخصيص حصة توعوية لفائدة الإطارات والعاملات بالمدرسة الوطنية للإدارة وتركيز عيادة للتقصي والكشف المبكر بعيادة المدرسة وذلك بمشاركة من مجموعة من الإطارات الطبية وشبه الطبية بالديوان الوطني للأسرة والعمران البشري وطبيبة الصحة العمومية للمدرسة.

 وإذ تتقدّم مديرة المدرسة إلى جميع المساهمين في تنظيم هذا اليوم التوعوي بخالص عبارات الشكر والامتنان، فإنها ترجو موفور الصحة ودوام العافية للجميع