مناقشة مذكرات التربص لتلاميذ الفترة الثالثة من المرحلة العليا الذين أجروا تربصهم لدى المعهد

0 Comments

استقبلت السيدة خولة العبيدي، مديرة المدرسة الوطنية للإدارة، الدكتور بدر عثمان مال الله المدير العام لمعهد التخطيط العربي بدولة الكويت والوفد المرافق له وذلك بحضور السيد أحمد الصغير المدير العام للعالم العربي والمنظمات العربية والإسلامية بوزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج.

وتندرج هذه الزيارة في إطار مشاركة أعضاء الوفد الكويتي  وخاصة الدكتور وليد عبد المولاه خلال يومي 28 و29 جوان 2022 في أشغال لجنة مناقشة مذكرات التربص لتلاميذ الفترة الثالثة من المرحلة العليا الذين أجروا تربصهم لدى المعهد.

وقد أدى الدكتور بدر عثمان مال الله زيارة لمختلف فضاءات المدرسة حيث تم اطلاعه على أهم البرامج والمسارات التدريبية التي تنجزها المدرسة الوطنية للإدارة في مجالات التكوين الأساسي والتكوين المستمر وتطوير الكفاءات ودعم البحث العلمي في المجال الإداري ودعم القدرات في مجال رسم السياسات العمومية.

وتم بهذه المناسبة عقد جلسة عمل بين الجانبين حيث تم التأكيد على تطوير آليات التعاون بين المؤسستين وتكثيفه بما يسمح بتبادل الخبرات والتجارب في مجال التدريب وتطوير الكفاءات في القطاع العمومي والتأكيد على أهمية العنصر البشري في بلوغ الأهداف المرجوة للتنمية الإدارية والاقتصادية والاجتماعية.