رســـالة إدارة الـمدرسة

رســـالة إدارة الـمدرسة

المدرسة الوطنية للإدارة مكسب  وطني تاريخي من مكاسب الجمهورية.

مدرسة ساهمت في بناء الدولة الحديثة منذ تونستها في 21 جوان 1956 أشهرا قليلة بعد حصول بلادنا على استقلالها.

مدرسة واكبت التغييرات الجوهرية التي عاشتها الإدارة العمومية التونسية ورافقت المدّ الإصلاحي في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية الذي استوجبته حركية التنمية الشاملة للمجتمع التونسي بكافة فئاته وجهاته وأجياله.

مدرسة تتطلع اليوم إلى مزيد الارتقاء بأدائها خدمة للمجموعة الوطنية وللصالح العام من خلال التمكن من أفضل المعارف والمهارات والتوظيف الأمثل للتكنولوجيات والاستئناس الأسلم بالتجارب الإدارية والتكوينية الناجحة لإرساء دعائم إدارة فعالة ومتفتحة وقريبة من المواطن والمؤسسة وقادرة على ترسيخ مبادئ الحوكمة الرشيدة ومواكبة تطور محيطها.

مدرسة تسعى إلى أن تكون محطة تميّز مفتوحة على محيطها الوطني والإقليمي والدولي تساهم في إشعاع تونس وإدارتها العمومية وتستقطب الكفاءات الوطنية والدولية وتستثمر في الآليات المستحدثة لدعم قدرات الإطارات الإدارية على اختلاف أصنافهم لتفعيل دورهم في البناء والتنمية ودعم قدرتهم على النفاذ إلى أفضل الكفاءات وأحدثها.

ولغاية تجسيم هذه الرؤية المستقبلية تهيب إدارة المدرسة الدعوة بكل أبنائها ومنتسبيها وداعميها وشركائها للعمل والإجتهاد والبناء من أجل الارتقاء إلى الأفضل بالأداء الفردي لكل موظف والأداء الجماعي لكل خلية وظيفية.

الإدارة

Switch The Language

    المدرسة الوطنية للإدارة هي مؤسسة عمومية ذات صبغة إدارية تحت إشراف رئاسة الحكومة وذات ميزانية ملحقة بالميزانية العامة للدولة.

    العنوان

    24 شارع الدكتور كلمات متيوافيل 1082 تونس

    الهاتف

    300 848 71 / 435 848 71 (216+)

    البريد الإلكتروني

    info@ena.tn