إمضاء وثيقة سياسة الجودة

0 Comments

انتظم بمقر المدرسة الوطنية للإدارة يوم الجمعة 01 مارس 2024 نشاط بإشراف السيدة خولة العبيدي مديرة المدرسة تم خلاله امضاء احدى الوثائق المهمة في مشروع الجودة حسب مقتضيات المعيار الدولي ايزو 21001 وهي وثيقة “سياسة الجودة”، بعد موافقة سلطة الاشراف في الغرض.

واكب النشاط إطارات واعوان وتلاميذ المدرسة الوطنية للإدارة، وكذلك الخبير في مجال الجودة المكلف بمرافقة المدرسة في وضع منظومة التصرف في الجودة حسب مقتضيات المعيار الدولي ايزو 21001.

كان النشاط مناسبة، للتذكير بأهمية منظومة التصرف في الجودة بالمدرسة وما سيكون له من أثر إيجابي على المدى القريب والمتوسط في تحسين الخدمات المقدمة وارضاء الأطراف المهتمة ومنها الدارسات والدارسين في مختلف المسارات التكوينية.

 كما كان اللقاء فرصة لعرض محتوى وثيقة سياسة الجودة من قبل تلميذين بالمرحلة العليا للمدرسة، مع التركيز على قيم المدرسة والأهداف المرسومة على المدى القريب والمتوسط، ومجمل الالتزامات والتعهدات في مجال الجودة، ونخص بالذكر منها إرضاء المتعاملين مع المدرسة والعمل بصفة متواصلة على التحسين المستمر، وذلك طبقا لمقتضيات المعيار الدولي ايزو21001 في فصله الخاص بالقيادة.

وبالمناسبة توجهت مديرة المدرسة بالشكر لإطارات وأعوان المدرسة على انخراطهم في المشروع وحرصهم على انجاحه.