اصدار مؤلفين جديدين

0 Comments
يسرّ إدارة المدرسة الوطنية للإدارة أن تعلم كافة المهتمين بالبحوث والدراسات والإصدارات المتخصصّة في المجالات القانونية والاتصالية، أن مركز الخبرة والبحوث الإدارية بالمدرسة أصدر خلال هذه الفترة مؤلفين جديدين يتمثلان في:
1- ” التغطية الاجتماعية بالوظيفة العمومية” لمؤلفه السيد محمد الهادي بن عبد الله.
2- كتاب للمؤلف السيد أنور معلى تحت عنوان:
« Ecoute, empathie et intelligence émotionnelle : pour une communication
Persuasive et percutante »
ويعتبر كتاب ” التغطية الاجتماعية بالوظيفة العمومية” من أهم المراجع البيداغوجية في مادة التغطية الاجتماعية وأنظمة التأمين على المرض والتعويض في القطاع العمومي خاصة بالنسبة لدارسي حلقات التكوين المستمر بالمدرسة الوطنية للإدارة وغيرهم من الموظفين والباحثين المهتمين بهذا الاختصاص.
كما يتضمّن كتاب المؤلف السيد أنور معلى التعريف بعديد المفاهيم المتقاربة في مجال الاتصال مع التركيز على كيفية التمييز بينها. وذلك فضلا عن تناوله لجملة من المواضيع والمسائل الهامة ذات الصلة بأشكال الاتصال ووسائله وبكيفية نشر المعلومة وتوظيفها حسب المجالات.
وإذ تسعد إدارة المدرسة بهذين الإصداريين القيمين وتتوجه بالتهنئة إلى المؤلفين المعنيين، فإنها تعلم كافة الراغبين في اقتناء الكتابين المذكورين من هياكل عمومية وأفراد إلى الاتصال بإدارة مركز الخبرة و البحوث الإدارية عبر البريد الإلكتروني: cera@ena.tn أو مباشرة بمقر المدرسة.